رئيس التحرير : مشعل العريفي

حضن "البليهي" لـ"سواريز" بعد خسارة الأخضر أمام الأورغواي وتوديعه المونديال يثير جدلا واسعا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، صورة لمدافع المنتخب السعودي، علي البليهي، وهو يحتضن مهاجم منتخب الأوروغواي، لويس سواريز، بعد المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بمونديال روسيا، وانتهت بخسارة الأخضر بهدف مقابل لا شيء.
وأكد النشطاء أن الصورة العفوية تظهر مدى الترابط بين اللاعبين، رغم أن نتيجة المباراة، جاءت ضد المنتخب السعودي، وتسببت في خروجه من المونديال رسميا، برفقة المنتخب المصري، الذي تعرض هو الأخر لهزيمة ثقيلة من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وعلق أحد نشطاء التواصل على الصورة بقوله: "مصيبة إذا كان هذا تفكير لاعبينا يأخذون صور تذكارية مع اللاعبين الكبار بدل ما يبكي ويعتذر على الخروج المبكر لكن راح يطلق على لاعبين مونديال 2018 لقب المنتخب اللي سود وجه الشعب".
وأضاف الناشط "أبو إيلين": للأمانة البليهي جنن سواريز وكان مدافع رجولي بطل حسبي الله ونعم الوكيل في عمر هوساوي في أخطائه البدائية أمام روسيا، ورد عليه ناشط أخر قائلا: " شكلك ما تابعت المباراة زين وجالس تحط اعذار ، وعلى العموم البليهي ما قصر لكن مو لدرجة جنن سواريز ترا اساسي في برشلونة مو بالاتفاق". فيما وصف المغرد أبو طيف الصورة قائلا: الحضن حضن واحد ناقصه حنان!.

arrow up